لعطلة نهاية الاسبوع: مجرة S8 (زائد) باللون الأزرق حصريا

مع أقل من أسبوع للكشف عن غالاكسي S8 - S8 أو غالاكسي بلس - الى حد كبير سر سامسونج أسوأ أبقى لسنوات. في الوقت الراهن، والصحافة تجعل من الطائرة في الزرقاء، بالإضافة إلى فيديو قصير. تحديث: أسفل قمنا بإضافة الآن لقطة جميلة.


أبدا صدر هنا غالاكسي ملاحظة 7 وسجل كبير في النسخة الزرقاء المرجانية، والأمل هو أننا سوف غالاكسي S8 (زائد) لقاء قريبا سترة مماثلة. من انكلترا ويبدو أن التأكيد على أن هذا يحدث في الواقع، الشاهد هو مبين أعلاه الصحافة يجعل.



سامسونج غالاكسي S7 € 45.50 مساء

البيانات 5GB | UNK. الدعوة وSMS

وحدة 23 €، - + مساء الاشتراك € 22.50 مساء

إجمالي الائتمان: 24 شهرا اكس € 23، - = € 552، - | الفائدة 0٪


الآن ما يصل الى 50٪ خصم على جميع اشتراكات!



ونحن نرى أن 5.8 بوصة غالاكسي S8 و 6.2 بوصة S8 بالإضافة إلى الجانب، وأنه هو أساسا صورة تظهر على شاشة ضخمة باللون الأزرق. كما رأينا سابقا، الجزء الأمامي من الطائرة على أي حال وهي سوداء، بغض النظر عن اختلاف اللون. ومع ذلك، هناك يمكن أيضا أن ينظر إلى أن حافة معدنية هي أيضا زرقاء على الخارج.


بالطبع أنه من الجيد أن اليمين واليسار والصحافة بشكل متزايد يجعل من المجرة S8 (زائد) أرسلت في العالم في، ولكن قطعة من الفيديو يفعل الخير دائما. والتي تأتي من الشرق الأقصى (أكثر) فيلم قصير فيه شخص ما لكز محموم في شاشة غالاكسي S8. وهذا هو أيضا اختبار للحساسية اللمس للشاشة.


                                                  فيديو عن معلومات هاتفغالاكسي S8




القارئ يقظ، علاوة على ذلك، يمكن أن يرى على الفور أن الجانب الأمامي من غالاكسي S8 يظهر هنا، وعلى ضوء اللون. وبالتالي هذا هو جهاز مع حامي الشاشة، الذي هو على الارجح السبب كله للاختبار. هذا لا أبعد نحصل على نظرة جيدة لبضع ثوان على S8 (زائد).

تحديث: نظرة أفضل في S8 بالإضافة إلى أننا من خلال الحصول على AndroidMX:
wp-1490432375332 Voor het weekend: Galaxy S8 (Plus) in het blauw, en op video (update: en op de foto)
كما سبق أن قلت، كان ينظر غالاكسي S8 مرات عديدة في الأسابيع الأخيرة، من شأنها أن يوم الأربعاء المقبل إما لا مفاجآت تكون أكثر، أو سامسونج لديها أي شخص متطورة مؤخرا ينخدع مع مختلف fake'leaks. إلا أننا نراهن على الأول.
في أي حال، إذا كان شك في أن غالاكسي S8 (زائد) المجرة الأكثر لفتا سيكون من أي وقت مضى. بعد إطلاق يوم 29 مارس أنه من المحتمل أن يكون لا يزال سوف بضعة أسابيع قبل الأجهزة ستتوفر في الواقع

إرسال تعليق

أحدث أقدم